آخر الأحداث والمستجدات 

طلبة الحي الجامعي بمكناس يطوقون السكن الوظيفي لمدير الحي

طلبة الحي الجامعي بمكناس يطوقون السكن الوظيفي لمدير الحي

أقدم مجموعة من الطلبة، ليلة الثلاثاء الماضي 11 مارس 2014م، على تطويق السكن الوظيفي لمدير الحي الجامعي بمكناس، احتجاجا منهم على عدم تنفيذ ما تضمنه ملفهم المطلبي.

وحسب ما أفادت به مصادر «المساء»، فإن الطلبة القاطنين بالحي الجامعي قاطعوا وجبات مطعم الحي منذ حوالي أربعة أياما، تنديدا بعدم تعميم الوجبات على الطلبة القاطنين وغير القاطنين.

وأضافت المصادر ذاتها أن قوات الأمن العمومي تمكنت، سلميا، من إبعاد الطلبة من مسكن المدير، مشيرة إلى أن مدير الحي الجامعي سبق له أن راسل وزارة التعليم العالي بشأن الملف المطلبي الذي توصل به من الطلبة القاطنين.

ومن بين أهم المطالب التي ألح عليها المحتجون، إدخال وجبة الإفطار والعشاء في برنامج المطعم، وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم داخل المؤسسة والرفع من عدد المستفيدين من المطعم.

ويُذكر أن الطلبة كانوا قد نفذوا يوم الإثنين المنصرم عملية اقتحام لجناح الإناث، حيث يوجد مقر الإدارة، ونظم مدير الحي الجامعي لقاء مع عدد منهم لتوضيح الأمور التي لا تدخل ضمن صلاحيات إدارة الحي على اعتبار أن الملف يجب حله على مستوى الوزارة الوصية.

مصادر «المساء» أكدت في مقال لها نشر اليوم الجمعة 14-03-2014م، أن تفعيل قرار تعميم استفادة الطلبة القاطنين وغير القاطنين من مطعم الحي الجامعي، لا يجب أن يهم فقط مدينة مكناس، بل يجب تعميمه على جميع الأحياء الجامعية الموجودة بالمملكة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حليمة بوتمارت
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2014-03-14 19:29:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك